تصاعدت حدّة الأزمة داخل نادي الوحدات الأردني، عقب إعلان قرار المشاركة في مباراة ملحق دوري أبطال آسيا بكرة القدم، المقرّر أن تجمعه مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، الذي يضمّ في صفوفه اللاعب مؤنس دبور ابن الناصرة.

وأثار قرار الوحدات جدلًا ورفضًا واسعين بين جماهير النادي وإدارييه، لوجود شبهات تطبيع مع اسرائيل بسبب مشاركة اللاعب مؤنس دبور، الذي سبق أن مثّل منتخب اسرائيل، إضافة إلى مشاركة النادي الإماراتي بمباراة ودّيّة مع فريق إسرائيلي.

وفور إعلان قرار المشاركة عبر بيان نُشر على صفحة النادي الرسمية على موقع فيسبوك، أقدم 6 من أعضاء مجلس إدارة الوحدات على إعلان استقالتهم. 

المنتخب الفلسطيني يضم لاعبين من الداخل والدوري الفلسطيني يضم عددًا كبيرًا جدًا من الداخل الفلسطيني

وفي حديث مع كابتن اتحاد ابناء سخنين سابقًا، ومدرب شبيبة اتحاد ابناء سخنين اليوم عباس صوان، قال:

"الخبر مؤسف جدًا، كنت اتوقع من المسؤولين في نادي الوحدات ان يستقبلوا اللاعب مؤنس بحفاوة وحب وإحترام، على كل ما قدمه للمجتمع العربي في الداخل الفلسطيني، واعتقد انه وصل للنادي معلومات كافية عن مؤنس وعن غير مؤنس، ومن خلالهم نعرض قضيتنا على المجتمع المحلي والعالمي".

وأضاف: "هناك نقطة  مهمة جدًا، وهي ان المنتخب الفلسطيني يضم لاعبين من الداخل والدوري الفلسطيني يضم عددًا كبيرًا جدًا من الداخل الفلسطيني، وايضا هنالك عدد كبير من المدربين في الدوري الفلسطيني، ولا ننسى المرحوم عزمي نصار ابن مدينة الناصره (مدينة مؤنس) الذي درب المنتخب الفلسطيني لسنوات".

وتابع: "حتى هذه اللحظة استغرب من كل هذه الضجة الإعلامية حول هذا الموضوع، ومن الاستقالة لقسم من ادارة النادي، واقول لهم لو عشتم يومًا في ظروفنا الرياضية، فستنزلون القبعة لكل لاعب يجد ويجتهد ويصل للقمة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]