أكد مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، اليوم الإثنين، أن منافسه لايبزيغ الألماني ليس خصمها سهلاً كما يعتقد البعض، متحدثاً عن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها ليفربول مؤخراً في الدوري الإنجليزي ضد توتنهام.

قال غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "مباراة لايبزيغ ليست سهلة، لا يجب أن ننسى بأننا تعادلنا 1-1 هناك في ملعب لايبزيغ".

وأضاف: "كانت مباراة جيدة حقاً بالنسبة لنا، حققنا مسيرة مذهلة على أرضنا، وكان لدينا شعور في أعماقنا، وأردنا الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى وفعلنا ذلك".

مرحلة المجموعات

وتابع: "الآن هي مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الأمر مختلف تماماً، إنهم يقومون بأشياء جيدة حقاً، كيف يهاجمون المساحات؟، نحاول الذهاب إلى هناك لأنها خطوة كبيرة بالنسبة لنا إذا حصلنا على نتيجة للوصول إلى ثمن النهائي".

وعن عودة بيرناردو سيلفا وجون ستونز: "سعيد حقاً بعودتهم، لم يلعب جون ستونز دقيقة واحدة هذا الموسم، كما تعرض بيرناردو سيلفا لإصابة وولادة ابنته الجميلة، لكنهم عادوا وهذه أخبار جيدة بالنسبة لنا ".

وعن ليفربول علق: "أتفهم إحباط ليفربول بخصوص تقنية "الفار"، ارتُكِب خطأ وقد كلّفهم الكثير، علينا الاعتماد على الأشخاص هناك، الجميع يعلم أنهم أخطئوا وعانى ليفربول من نتيجة كبيرة لذلك ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]