مكافحة شرطة إسرائيل لأعمال التحريض ودعم الإرهاب- مع إنتهاء التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة في لواء أورشليم القدس، من المتوقع تقديم لائحة اتهام غداً ضد مشتبه بأعمال التحريض ودعم الإرهاب وجرائم القتل والمجازر التي ترتكبها منظمة حماس الإرهابية.

في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

في إطار النشاط المستمر الذي قام به افراد الشرطة ضد أعمال التحريض، ودعم الإرهاب، حيث قامت الشرطة في لواء أورشليم القدس بإلقاء القبض منتصف الشهر الجاري على مشتبهه وهو من سكان العيسوية يبلغ من العمر 34 عام بعد أن نشر مؤخراً على وسائل التواصل الإجتماعي عدة منشورات التي تعتبر على التحريض ودعم للإرهاب والأعمال الإرهابية.

من ضمن منشورات التي قام المشتبه بنشرها دعم مجازر منظمة حماس الإرهابية في 7 أكتوبر، ونشر وارسال صور لجنود مذبوحين ودبابة محترقة، مع الإشارة إلى أن هذا يوم عيد بالنسبة له، ودعمه لمنظمة حماس الإرهابية وأعمالها الإجرامية.

تم تمديد توقيف المشتبه من حين لآخر في المحكمة على ذمة التحقيق. ومع انتهاء التحقيق في الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس يوم الخميس الماضي، حيث تم تقديم تصريح مدعٍ ضده، ومن ثم تمديد توقيفه مرة أخرى، ومن المتوقع تقديم لائحة اتهام ضدة غداً يوم (27/11).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]