منذ أكثر من عقد من الزمن، اعتدنا في موقع "بـُكرا" أن ننهي العام ببرنامج "ستوديو بكرا" الذي كنا نستضيف فيه شخصيات من مختلف المجالات لعدة أيام متتالية، وبشكل احتفالي تزامنًا مع احتفالات الميلاد المجيد في الناصرة. هذا العام الأمر مختلف، فلا احتفالات بالميلاد ولا أجواء عيد، ولكننا ارتأينا أن من واجبنا كمؤسسة إعلامية، تحرص على مواكبة الأحداث، أن نلخص العام، وأن نحاول فتح الحوار والتحدث عن القادم وعن الأمور الإيجابية.

في "ستوديو بكرا" هذا العام، استضفنا كل من أميرة قاسم مديرة " Job 360 " وعزمي اندريا مدير البرامج في المجتمع العربي في جوينت.

عزمي اندريا: نعمل من خلال جوينت تطوير جودة التشغيل وزيادة الانتاج

وبدوره تحدث عزمي اندريا عن الخدمات التي تقدمها منظمة " جوينت " التي تهدف للتقدم في جودة الحياة وتقليص الفجوات الموجودة في المجتمع العربي وتقديم فرص وبشكل خاص في مجال التشغيل، وبالذات فيما يسمى" جودة التشغيل "، التي نهدف من خلالها الزيادة في الإنتاج.

أميرة قاسم: " Job 360 "مبادرة تكنولوجية التي تهدف الى مساعدة ودعم طالبي العمل.

كما وتحدثت اميرة قاسم عن مبادرة " Job 360 "، التي تأسست قبل سنتين، في ذروة ازمة الكورونا، التي تضرر فيها سوق العمل وخاصة المجتمع العربي، ومن هنا رأيت انه من المجدي إقامة مبادرة تكنولوجية التي تهدف الى مساعدة ودعم طالبي العمل، بكل ما يخص تطوير المهارات، حيث يتطلب سوق العمل اشخاص الذين لديهم خبرة عالية، وبعد ذلك عملت على تطوير الفكرة والتي هي عبارة عن منصة الكترونية التي تتركز على المحاكاة كأداة للتعلم من اجل التدريب وتطوير المهارات مثل المحاكاة للتقدم الى مقابلة عمل، تطوير مهارات وغيرها...

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]