بمناسبة اقتراب يوم المرأة العالمي في الثامن من آذار، يُعقد في الـ 19/03/2024 مؤتمر هام في تل ابيب، تنظمه كل من SHEvyon (الاقتصاد والاستثمارات) والشبكة العالمية لريادة الأعمال (SHE Entrepreneurs)، ويناقش موضوعات هامة تخص المرأة حول عدة مجالات.

وحول هذا المؤتمر وأهميته تحدث موقع بكرا مع يهوديت بن ليفي، شريكة مؤسسة لشركة SHEvyon

وقالت خلال حديثها الى أنه سيتم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، في ظل تأثيرات هذه المرحلة التي نمر بها. مضيفةً: "لقد اخترنا الاحتفال بهذا اليوم من منظور المبادرات النسائية، وكيف تؤثر هذ المبادرات على مكانة المرأة في إسرائيل، بالنسبة لصنع القرار في عام 2030".

وأضافت: "في 19/3، سنستضيف سيدات رائدات في مجالاتهن في كامبوس في تل أبيب، في لقاء رائع مع خمس نساء رائدات. وتمثل هؤلاء النساء الرائدات جماهير واسعة، من الأوساط الأكاديمية وقطاع الأعمال والعالم الاجتماعي، وهي فسيفساء المجتمع الإسرائيلي في مختلف قطاعاته".

عن المؤتمر 

وتابعت: "مبادرة التجمع هي عمل منظمتين تعملان على إنشاء شبكات نسائية في مجالات الاقتصاد وريادة الأعمال: SHEvyon (الاقتصاد والاستثمارات) والشبكة العالمية لريادة الأعمال (SHE Entrepreneurs).

وسينضم إليهم ممثل كبير عن السفارة الأمريكية في إسرائيل، ويتضمن 3 أقسام: الإدارة وريادة الأعمال، منظور جنساني، الحضور المهني، ريادة الأعمال في أوقات الأزمات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]