الشريط الأخباري

سلامة الأطرش: نتنياهو زار النقب ولم يجد الوقت ليجتمع برؤساء السلطات المحلية المعتصمين أمام مكتبه

موقع بكرا
نشر بـ 07/03/2021 22:00 , التعديل الأخير 07/03/2021 22:00
سلامة الأطرش: نتنياهو زار النقب ولم يجد الوقت ليجتمع برؤساء السلطات المحلية المعتصمين أمام مكتبه

انتقد سلامة الأطرش رئيس مجلس القصوم الاقليمي رئيس منتدى السلطات العربية في النقب زيارة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو للنقب في الوقت الذي يتواجد فيه رؤساء السلطات العربية في النقب في خيمة الاعتصام امام مكتبه بالقدس وقال لموقع بكرا ان رئيس الحكومة لم يجد الوقت ليجتمع بنا ويستمع للمشاكل التي نعاني منها في النقب والتي يعرفها جيدا.

واعتبر الأطرش ذلك بانه استخفاف في عقول المواطنين العرب وان رئيس الحكومة يستغل التحريض الدائم عند اليمين المتطرف تجاه القضية العربية.

واشار الى ان نتنياهو عندما سئل عن وقف هدم منازل المواطنين العرب تهرب من الايجابة على السؤال مؤكدا ان نتنياهو زار اليوم النقب في وقت تصادر قواته الأراضي في النقب وهذا امر مرفوض.

واكد ان رؤساء السلطات العربية في النقب مستمرون في اعتصامهم منذ حوالي الأسبوع وقال نطالب رئيس الحكومة بالجلوس معنا ووقف عملية هدم البيوت فمطالبنا شرعية محذرا انه في حال عدم تلبية المطالب سوف يتم التوجه لمنظمات المجتمع المدني العالمي والعالم الخارجي لتوفير الحماية لنا ووقف التمييز العنصري الذي نعيشه في النقب موضحا انه حتى الان فان الحكومة تتجاهل مطالبنا.

سلامة الأطرش: نتنياهو زار النقب ولم يجد الوقت ليجتمع برؤساء السلطات المحلية المعتصمين أمام مكتبه سلامة الأطرش: نتنياهو زار النقب ولم يجد الوقت ليجتمع برؤساء السلطات المحلية المعتصمين أمام مكتبه

أضف تعليق

التعليقات