تم يوم الأربعاء 21.06.23 تعيين الدكتور عنان عباسي نائبًا لمدير المركز الطبي هعيمق من مجموعة كلاليت، وسيدخل هذا التعيين حيز التنفيذ في المستقبل القريب.


الدكتور عباسي، خبير في طب العيون وادارة المؤسسات الصحية، حاصل على درجة البكالوريوس في الطب من التخنيون في حيفا، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) بتخصص في إدارة نظم الرعاية الصحية من جامعة تل أبيب، ودرجة ماجستير إضافية في العلوم (MSc) في الجينات الجزيئية من التخنيون.


الدكتور عباسي بدأ مسيرته في نظام الرعاية الصحية في عام 2003 كطبيب متدرّب في مستشفى رمبام في حيفا. تخصّص في طب العيون وأمراض العيون الجينية في مستشفى بني تسيون في حيفا. تم تعيينه في عام 2012 كمدير لقسم طب العيون في مستشفى الفرنسي في الناصرة، ومنذ عام 2016 يشغل مناصب إدارية رفيعة في مستشفى زيف في صفد - كنائب مدير المستشفى وأيضًا عمل كمدير فعلي لمدة عام واحد تقريبًا.


الدكتور عباسي هو خريج الدورة الأولى للبرنامج رفيع المستوى "عنبار" للتطوير الإداري في نظام الرعاية الصحية، وفي السنوات الأخيرة يشغل أيضًا منصب عضو في لجنة التخطيط الاستراتيجي لتقليص التفاوت الصحي في وزارة الصحة.


الدكتور مئير ممّان، مدير المركز الطبّي هعيمق: أنا سعيد وفخور بإشراك الدكتور عنان عباسي إلى الطاقم الإداري الكبير في المركز الطبّي هعيمق. الدكتور عباسي طبيب ومدير مدرّب ومهني، ذو خبرة وقدرات متعددة، وأنا مقتنع أنه سيكون رافعة مهمة في رفعة التنمية والنمو وتعزيز الطبّ في المركز الطبّي هعيمق من أجل خدمة سكان الشمال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]