ومن المتوقع أن يحصل العمال في مختلف الصناعات على هدايا تزيد قيمتها عن 5 مليارات شيكل قبل عيد الفصح. يكشف استطلاع جديد أجرته شركة التي تنسق المعلومات الاجتماعية والاقتصادية للجان العمال في إسرائيل، أنه على الرغم من الحرب والأضرار الاقتصادية، فإن التوزيع التقليدي لهدايا الأعياد لا يزال قويا.

وفقا للاستطلاع، الذي غطى أكثر من 1,800 وظيفة، ستستمر النقابات الكبيرة والعمال الاحتكاريون سيكونون أول المستفيدين من هدية عيد الفصح، حيث ستكون قيمتها 1,200 شيكل في المتوسط لكل موظف، مقارنة بعمال النقل العام الذين سيحصلون على هدية بقيمة 400 شيكل في المتوسط.

وفقا ليعقوب الوش ، الرئيس التنفيذي لشركة فعاديم، تركت 80٪ من الشركات مبالغ الهدايا مماثلة للعام الماضي ، و 15٪ زادت المبالغ و 5٪ خفضتها.

وجد الاستطلاع أن 35٪ من صانعي القرار فيما يتعلق بشراء هدايا الأعياد يفضلون شراء هدايا ملموسة للموظفين ، و 30٪ يفضلون شراء بطاقات السلسلة الغذائية ، و 10٪ سيشترون هدايا للموظفين الذين شجعوا / يساعدون الصناعات والشركات المتضررة من الحرب ، و 20٪ سيوزعون الهدية على الموظفين من خلال التطبيقات المخصصة ، و 5٪ سيودعون مبلغ الهدية مباشرة في الحساب المصرفي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]